الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 أحـــــلام الـــيـــقـــظــة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام

avatar

ذكر عدد المساهمات : 141
تاريخ الميلاد : 16/04/1988
تاريخ التسجيل : 01/08/2009
العمر : 29
الموقع : www.kelaa.ibda3.org

مُساهمةموضوع: أحـــــلام الـــيـــقـــظــة   السبت أغسطس 22, 2009 4:58 am

أحـــــلام الـــيـــقـــظــة


بقلم: محمد العمراني

شيء غريب يحدث لهذا الشخص. إنها أحلامه التي تتحقق بمجرد استيقاظه من النوم.
لقد كان يحلم في يوم من الأيام بأنه على زورق وسط بحيرة مائية، وطفل صغير يناديه من بعيد مستغيثا إياه لإنقاذه من الغرق. أخد بمجدافي الزورق حتى وصل إلى ذلك الطفل فأنقده وأوصله إلى الشاطئ. عندما استيقظ وجد نفسه على الشاطئ وهو يودع طفلا مبللا بالماء وهو خائف مرعوب، فاستغرب من ذلك في بادئ الأمر. وفي حلم أخر حلم أنه ينقد فتاة صغيرة داخل منزل يحترق، وعندما استيقظ وجد ألسنة اللهب محاطة به من كل جانب، وعلى ذراعيه طفلة صغيرة ملفوفة في غطاء أزرق، فأخرجها من ذلك المنزل ولم يعرف من الذي أوصله إلى ذلك المكان.

ذات يوم طمع الرجال في المال، فقال في نفسه: سأحلم هذا اليوم أنني أملك قصرا كبيرا ومالا وافرا وملكا عظيما... وعند خلوده للنوم بدأت مخيلته تأخذه إلى عالم الأحلام، فبدأ يتصور أنه غني جدا، وكونه شابا أنيقا حسن المظهر والقامة، ويقطن قصرا كبيرا في مدينة مشهورة . ...

عندما استيقظ وجد نفسه في ظلام دامس. رفع الغطاء عن رأسه، فإذا به داخل كوخ صغير مليء بالحشرات وشباك العناكب، والجرذان في كل مكان. خرج بصعوبة من الكوخ وهو في هيئة شخص هرم مقوس الظهر، وما هي إلى أشجار كثيفة تحيط بذلك الكوخ الصغير، وكلب أبيض ضخم على عربة خشبية قديمة. لم تغرب شمس ذلك اليوم حتى جن الرجل ولم يستطع أن يحلم بعد ذلك بأي شيء، عله يخرج نفسه من ذلك المأزق.

ذات صباح خرجت من المنزل فإذا به بكلب أبيض ضخم يشبه ذاك الذي حلم به الرجل. فأخذت مخاوفي تتزايد بعد ذلك من النوم ومن الأحلام. فبدأت أمتنع عن النوم وأحتسي القهوة في كل يوم مخافة عودة أحلام اليقظة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kelaa.ibda3.org
 
أحـــــلام الـــيـــقـــظــة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم الترفيه والإستراحة :: رحاب الأعضاء ، كان يا مكان-
انتقل الى: